الاثنين، 13 يوليو 2015

استعراض أول تطبيق سباحة لساعة أبل ووتش






أكدت مختلف التجارب التي أجريت من قبل المراجعين لساعة أبل ووتش أن الساعة مقاومة للماء إلى حد كبير، ويمكنها الصمود بسهولة في دورات السباحة دون حدوث مشاكل.



وللاستفادة من قدرات أبل ووتش تحت الماء، قام بعض المطورين البريطانيين من تطوير تطبيق سباحة لساعة أبل ووتش. التطبيق الجديد، والذي يروج له كأول تطبيق سباحة لأبل ووتش، قادر على رصد معدل ضربات القلب الخاصة بمرتدي الساعة داخل حمام السباحة. ومن خلال تتبع ضربات قلب مرتديها، فإن أبل ووتش ستكون قادرة على تقدير السعرات الحرارية التي سوف يحرقها خلال جلسة السباحة. وتعتبر ابل ووتش فريدة من نوعها بالنسبة لهذا القسم، لأنه لا يوجد جهاز استهلاكي آخر قادر على تتبع ضربات قلب مرتديه أثناء السباحة.
يُذكر أن المطورين كانوا قد أنشئوا تطبيق مشابه لساعة Pebble الأصلية، والتي كانت قادرة على رصد جلسة السباحة لمرتديها بدقة باستخدام التسارع فقط. وبالمقارنة مع Pebble، فإن المطورين يقولون أن تطوير هذا التطبيق لساعة أبل ووتش كان أسهل نظراً للموارد المذهلة المتاحة على أبل ووتش. ولكن للأسف هنا عيب واحد فقط، وهو أنه عندما تنطفئ شاشة أبل ووتش، فسوف يتم تعليق أي معالجة خلفية للبيانات لإنقاذ عمر البطارية. ونتيجة لهذا، سوف يكون هناك تأخير بسيط قبل أن تعرض أبل ووتش البيانات الصحية المُحدثة بعد جلسة السباحة.





0 التعليقات: